Sunday, February 26, 2006

,وآأسلاماه

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد المصطفى وعلى آله الطيبين الطاهرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أناشدكم بأسم ألأسلام سواء أكنتم شيعة أم سنة أن تبثوا روح ألأخوة ألأسلامية بين المسلمين وأن لا تجعلوا الصهاينة والموسات والأمريكان والتكفيريين والكافرين والصداميين أن يتشمتوا بنا وينتصروا علينا بمكرهم ويصلوا ألى غاياتهم الدنيئة وذلك بأن يشعلوا نيران الفتنة ويثيروا العصبية القبلية والنعرات الطائفية كي يصلوا الى أهدافهم الرامية ألى تحطيم هذا البلد الذي يضم الطوائف والأديان والقوميات المختلفة والتي أغنته طيلة مئات السنوات لكنهم يريدون لهذا الشعب وهذا البلد أن ينهار كي ينهبوا كنوزه الثمينة ويستولوا على ثرواته الكثيرة .
منذ عام 2000 وقبل اندلاع الحرب كان مكتب المنسق الأنساني للأمم المتحدة في العراق ينشر تقارير اسبوعية أو نصف شهرية ( بخصوص الاوضاع الأمنية والسياسية لجميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة ) .....هل تعلمون ما ذا نشر التقرير الصادر في الأشهر الأخيرة من عام 2002 أي عندما أشتدت ألأزمة السياسية بخصوص موضوع أسلحة الدمار الشامل قبل الحرب الأخيرة والمسماة بحرب التحرير ........ حسنأ دعوني أوفر عليكم عناء التفكير ففي الوقت الذي كنا نحن العراقيون نتهيئ للأسوء ونصلي للباري عز وجل أن لا تشعل نيران حرب ضارية علينا وبين مشاهدات وتحليلات وقراءآت ومناقشات وصلوات .....كانت المؤامرات تحاك والخطط توضع هناك في البيت ألأسود ألأمريكي لأجتياح العراق وقد قرأت ذلك كله بالتفاصيل الدقيقة وبكل ما حدث ويحدث الآن في أحد آخر التقارير الصادرة عن مكتب ألمنسق الأنساني في العراق والذي كان يصدر تحت عنوان :
( UNOHCI CLIPPING ) وقد كان يصدر باللغة الأنكليزية ويوزع على جميع السفارات والمكاتب الدبلوماسية والوزارات المعنية أي أنه كان أمام أعين الجميع .......أتعرفون أعزائي ماذا كانت تنبؤآت آخر التقارير الصادرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حسنا اليكم ألأخبار وكما وردت بالتقرير على أساس أنها Speculations ) )= توقعات واستنجاجات : سوف ينزح عدد كبير من العراقيين الى الدول المجاورة / سوف يبقى حوالي 10 ملايين عراقي لأن العشرة الأخرى أما سترحل الى خارج البلاد أو ستقتل = كيف ستقتل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أما أثناء الحرب أو بعدها أو ( اليكم الخبر اليقين من جهينة ) = ستقتل حيث يتوقع المحللون أن تثار حرب أهلية ويكون سببها الطائفية = بين الشيعة والسنة ............وسوف تكون حرب أهلية دموية ضارية يقتل فيها الآلاف وربما الملايين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالله عليكم كيف لأي محلل أن يتنبأ بكل هذا وكيف لأي أجنبي لا يعرف أي شئ أن يتنبأ بهذالا ولا وألف لا ..... أنها مؤامرة وخطة مدروسة بشكل تام وجريمة بشعة مخطط لها بتفاصيلها الدقيقة وحيث المغذيات في الأردن وسوريا من أزلام النظام السابق ومن الأموال التي سرقها صدام (من الشعب العراقي المسكين الذي لم يعد يعرف ماذا يجري حوله ) تلك ألأموال التي اودعها في البنوك السويسرية تحت أسماء مستعارة ...بهذه ألأموال وبتلك الخطط وبالأفكار والعقليات المهيئة لتقبل كل شئ وأي شئ وصلنا الى ما نحن عليه ألآن .......وكما يقول المثل الشعبي ( وقع الفأس بالرأس) ولم نعد نستطيع التمييز بين الصح والخطأ ولكثرة المشاكل وأنعدام ألأمن وعدم توفر فرص العمل ولعدم توفر أبسط الخدمات المعيشية أصبح أحدنا لا يطيق أقرب الناس اليه وهنا جاءت الفرصة المواتية لأشعال فتيل الحرب التي أراد بها مصاصو الدماء أن ينالوا من شعبنا الطيب وأنتهزوا الفرص لأطماع أصحاب النفوس الضعيفة والتي تفتقر الى ألأيمان وأبسط القيم ألأنسانية مع من جاءنا من الدول المحبة والصديقة والشريفة والتي أغتنت من موارد العراق والتي أزدهرت من ثروات العراق فكانت العصابات وابتدأت الحملة الشريرة بالأغتيالات والقتل والسلب بل وحتى ألأغتصاب ولم يكفهم ذلك فبدؤا بالخطة الثانية وتحولوا الى خطة ب ألا وهي أشعال نار الفتنة الطائفية فماذا حصل ؟؟؟؟؟؟ في كل أنحاء العالم وفي كل الشعوب بل والأديان توجد الأختلافات وتوجد الأجتهادات والكل يعلم الفروق والمشاكل بين البروتستانت والكاثوليك مثلا ولكن في العام الماضي وحقنا للدماء أعلن الشن فين أيقاف العداء وحقنا للدماء وللوصول الى الحل ألأمثل عدم تبني العنف واتخاذ النقاش والحوار السبيل الوحيد للتفاهم بين المذهبين أو الطائفتين وهكذا ساد السلام وتوقف العنف .........أما نحن فقد بدأت الفتنة بالشكل الذي خطط له جورج أفندي بوش وعصابته من الموسات وكلبهم الوفي المعزول ببساطة وذلك بأعمال العنف التي أرتكبها الأرهابيين الدخلاء القادمين من عبر الحدود بقتل أشخاص معينين أما من عوائل سنية أو من عوائل شيعية مما أدى ألى أشعال الفتنة في البيت الواحد فالكل يعرف أننا في العراق متزاوجين مع بعضنا البعض فكم من رجل شيعي متزوج من أمراءة سنية وكم من أمراءة شيعية متزوجة من رجل سني منذ قديم الزمان ولم تكن هناك كل هذه ألأحقاد بل كانت ألأمور طبيعية جدأ وربما كانت هناك أحاديث ومناقشات هادئة وبسيطة بين فترات متباعدة جدا وفي مناسبات معينة أما ألآن فقد ابتدأت المشاكل والشجارتتأخذ مأخذأ آخر وخصوصا ممن سيطر الجهل أو التطرف على أفكارهم وهكذا بدأت البيوت تعاني من أنقسامات ومشاكل هم في غنى عنها .....ألا تكفي مشاكل البطالة وعدم الأمن والخوف وعدم توفر الماء والكهرباء .....صار أعضاء العائلة الواحدة لا يطيقون الكلام مع بعضهم وأصبح البقاء في البيت مثار مشاكل وشجار مرير ....وهنا أصبحت الشرارة لفتيل الحرب جاهزة وهكذا أبتدأت الخطة ب وعندما بدأت الحكومة الجديدة تسيطر تدريجبا على الموقف لم يشأ الشياطين ألأ أن يشعلوها حربأ ضارية وفتنة لآ حدود لها بهذه الطريقة البشعة والتي جعلت المتآمرون ينجحون بالوصول لأغراضهم الدنيئة وغاياتهم القذرة ....
لماذا لا نفكر قليلا في قول الله العلي القدير :
بسم الله الرحمن الرحيم :
( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر )
( أدفع بالتي هي أحسن فأذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم )
( يا أيها الذين آمنوا أدخلوا في السلم كآفة ولا تتبعوا خطوات الشيطان أنه لكم عدو مبين )
ومن قول للمصطفى عليه أفضل الصلوات وعلى آله :
( أصلاح ذات البين أفضل من عامة الصلاة والصيام )
لذلك أناشدكم جميعأ أعزائي بأسم ألأسلام أن كنتم تحبون النبي الكريم حقا و تريدون أن تنهجوا نهجه عليه أفضل الصلوات سواء أكنتم شيعة أو سنة أن تبثوا روح ألأخوة ألأسلامية بين المسلمين ولا تجعلوا الصهاينة وأتباعهم من الكفرة أن يتشمتون بنا وينتصروا علينا .... فهذا نهج النبي المصطفى أن كنتم محبون له ....فأحذروا أحذروا من نيران مستعرة يؤججها اعداء الأنسانية وأعداء الدين الأسلامي
وحسبنا الله ونعم الوكيل

مع حبي ودعائي
نضال مهدي النقاش

أنشروها ولكم الأجر والثواب

No comments:

Blog Archive